5221132048500113722048125005008642048
الرئيسية/المقالات/
  • pro-tito
  • مارس 19, 2021
  • 0 تعليق
  • مساحة اعلانية

     

    تهكير لعبة فري فاير جواهر 2021 بدون برنامج [ Free Fire ]



    صديقي اقترح عليك يا صديق المبتدئ في اللعبة بدل ان تقوم بالبحث عن  تهكير لعبة فري فاير، قم بالبحث عن مواضيع شرح اللعبة و الخدع الموجودة داخل اللعبة، وكذالك ابحث في اليوتوب عن محترفين بلعبة فري فاير وركز بطريقة لعبهم،  إذن في هذا الموضوع سأقوم بشرح موضوع مهم لكل شخص سيبدأ لعب هته اللعبة  لبد أن يكون يعلم بميزاتها  و خاصياتها ، وهي مميزات وخاصيات الشخصيات الموجودة باللعبة فعند دخولك للعبة عليك اختيار شخصية من بين 20 شخصية موجودة حاليا باللعبة أول شخصية مجانية هي أدم   ويب أن تتنتبه أن كل شخصية لها مميزاتها الخاصة لا توجود في شخصية اخرى أي مهارة الشخصية  إذهب إلى متحر بلاي ستور . بدل التحميل  اضغط على خيار ‘Try Now’” الموجود على اليسار، وهذا سيوفر لك استخدام اللعبة دون الحاجة إلى تنزيلها.  بلمجان 

     أما التحميل قم بالضغط علي Start حتي يبدأ المحاكي باستكمال بعض الملفات من الانترنت، فقط انتظر بعض الوقت لحين انتهاء تحميل وتثبيت المحاكي.



    تحميل لعبة فري فاير ، لعبة غارينا فري فاير Garena Free Fire، تم إصدارها عام 2017، ومنذ ذلك الوقت لقد حصلت علي جماهيرية هائلة، وفي عام 2020 اصبح اللعبة الأكثر شهرة وتحميل للهواتف، وحصلت علي جائز اللعبة الأكثر شعبية عن طريق متجر جوجل، لما لاقت من شعبية ونسبة تحميل مرتفعة في ذلك الوقت، وبدأ يزداد عدد مستخدميها مؤخراً؛ لأنها أصبحت اكثر شهرة وشيقة ويستمتع بها جميع اللاعبين ولديها عدد كبير من المتابعين والمحبين لها. وفي هذا الموضوع سأعرفك أفضل طريقة لكي تستطيع لعب و تحميل فري فاير للكمبيوتر وضبط اعدادات التحكم بسهولة علي محاكي tencent الذي أصبح فيما بعد محاكي Game Loop. فقط قم بالذهاب الى خانة Game Center ثم اذهب الى مربع البحث وابحث عن Free Fire بعدها قم بتحميل وتثبيت اللعبة من خلال الضغط علي Install. الأن نأتي الى خطوات تحميل وتثبيت اللعبة وسوف نستخدم المحاكي الشهير جيم لوب الذي قمنا من قبل بشرح طريقة تحميل وتثبيت ببجي موبايل عليه ويمكنك تحميله من خلال هذا الرابط من الموقع الرسمي. شحن جواهر فري فاير وربح الاف الجواهر المجانية، يبحث العديد من الأشخاص المعتادين على ممارسة الألعاب الالكترونية على تطبيقات تزيد من مستواهم باللعبة وتعطيهم امتيازات وترفع من مستواهم باللعبة وسوف نعرض خلال مقالنا تطبيقات شحن جواهر فري فاير وربح الاف الجواهر المجانية بسهولة.

    بالانجليزي والعربي من بين مئات الأسماء الجاهزة للنسخ لاستخدامها في لعبة فري فاير المتوفرة والمتجددة بإستمرار حيث نقوم بإضافة اسماء فري فاير من حين لآخر . يقوم التطبيق بعرض مجموعة من الخيارات عليك الاختيار فيما بينها حيث تتضمن مشاهدة مقاطع فيديو وتحميل بعض التطبيقات وإجابة بعض الاستبيانات وذلك بغرض الحصول على النقاط ومن ثم كافة جواهر فري فاير. وتفرض شروط لعب الفري فاير أن يكون المستخدم قد تجاوز سن السادسة عشر، لكن هذه الشروط لا تطبق في تونس في أغلب الأحيان. 1. عند الدخول ولعب اللعبة ستواجهك مشكلة في التحكم في شخصيتك ولن تستطيع الالتفاف يميناً ويساراً بسبب ان مؤشر الفأرة ظاهر في اللعبة، لحل هذه المشكلة فقط قم بالضغط بزر الفأرة الأيمن لكي يختفي المؤشر وهكذا تستطيع التحكم بشخصيتك والالتفاف يميناً ويساراً ويمكنك اظهاره ثانية عن طريق الضغط بنفس الطريقة لكي تستطيع اخذ الدواء و السلاح إذا احتجت. وتقول سماح 24 سنة، لموزاييك حول تجربتها مع هذه اللعبة الإلكترونية: " يخالج المرأة شعور سريالي عندما تتفوق على أبطال لعبة الفري فاير، وقد أشتري ملابس وأسلحة للشخصية التي أخوض بها الحروب في اللعبة ولا اشتري ثيابا لنفسي أحيانا". ، هذا ما يقوله أحمد 25 سنة، عاطل عن العمل.


    مساحة اعلانية

    المتابعون

    تابعنا على فيسبوك