5221132048500113722048125005008642048
الرئيسية/المقالات/
  • pro-tito
  • نوفمبر 22, 2021
  • 0 تعليق
  • مساحة اعلانية

    الربح من الأنترنت إبدأ عملك التجاري عبر التعدين العملات الرقمية 


     توفر شركة  Crypto Mining International (CMI) خدمات التعدين السحابي مثلها مثل مواقع التعدين  باستخدام أشهر خوارزميات تعدين العملات المشفرة. يمكنك تشغيل الموقع و الخروج منه أو حتى إطفاء جهازك كما تمتلك الشركة مركز بيانات التعدين الخاص بها  وهي جد قوية بعد بحث دام 6 سعات عن موصفات الشركة و قوتها في التعدين و مصديقياتها مع العاملين ، حيث يتم تركيب معدات قوية وحديثة ، ويتم استخدام أحدث التقنيات لتحسين الأداء وتحقيق أقصى قدر من الأرباح. 

    تم تسجيل شركة Crypto Mining International Limited رسميًا في 26 يوليو 2021 في المملكة المتحدة (رقم التسجيل: 13531416). يبدو تصميم المشروع نموذجًا لفئته ، بينما يتميز بتصميمه البسيط وهيكله المريح. 

    يوفر الموقع القدرة على التكيف مع الأجهزة المحمولة ، ولكن بشكل عام فقد فعلوا ذلك بشكل جيد. المعلومات الموجودة على الموقع أصلية ، وقد تم إعداد النصوص باللغة الإنجليزية فقط ، ومن الممكن أنه مع تطور الصندوق ، سيتم تحديث لوحة اللغة بترجمات جديدة. الواجهة الداخلية وظيفية ، لتسهيل فهمها ، سنرفق أدناه تعليمات للعمل مع الاستثمارات في الخزانة. برنامج الاستثمار في مشروع CMI-Limited عبارة عن مجموعة من أربع خطط مقدمة في شكل خوارزميات تعدين العملات المشفرة الشائعة ، حيث يمكن أن تصل ربحية المستثمرين من 135٪ إلى 270٪ في 3-100 يوم.

     الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 10 دولارات أمريكية ؛ وفي نهاية المدة ، لا يمكن استرداد المبلغ المستثمر ، نظرًا لأنه مدرج في توزيعات الأرباح. لا توجد قيود على عدد الإيداعات في المشروع ، يتم عمل الاستحقاقات كل ساعة.


    التسجيل على موقع Cmi-Limited ، وإنشاء إيداع وسحب الأموال: 


    1. للتسجيل ، اتبع رابط الإحالة من المدونة في الأسفل إلى الموقع الرسمي وانقر على " تسجيل ". ثم املأ أبسط نموذج (تسجيل الدخول والبريد وكلمة المرور) ، واتفق مع القواعد ، وتحقق من upline ، أدخل كلمة قوية 




    2. بعد الدخول ألى حسابك الشخصي ، انتقل إلى قسم " شراء الطاقة " ، وحدد خطة استثمارأي خوارزمية التعدين التي تناسبك  ، وحدد العملة المشفرة التي ستقوم بتعدينها عبر الموقع ،  ثم حدد نظام الدفع  الذي يناسبك  ، وأدخل مبلغ الاستثمار كما تحب  وانقر فوق " شراء زر الطاقة .




    3. لتتبع و سحب أرباحك من الموقع 
     انتقل إلى قسم " الرصيد " وانقر فوق علامة " سحب ". حدد طريقة  الدفع مع الرصيد الذي تريد سحبه ، ثم أدخل مبلغ السحب وانقر على زر " سحب الأموال " 


    رابط الموقع لتسجيل : هنـــــــــــــــــــــــــــا 


    مساحة اعلانية

    المتابعون

    تابعنا على فيسبوك