5221132048500113722048125005008642048
الرئيسية/المقالات/
  • pro-tito
  • يونيو 14, 2020
  • 0 تعليق
  • مساحة اعلانية
    Google Search Console

    أولا 

    ملف robots.txt


    User-agent: Mediapartners-Google
    Disallow:
    User-agent: *
    Disallow: /search
    Allow: /
    Sitemap: http://*******/sitemap.xml


    Google Search Console




     سأوضح لك اليوم كيفية استخدام Google Search Console
    لتحسين تحسين محركات البحث من أجل موقع الويب الخاص بك  هنا يجب  الاهتمام بأداة تحسين محركات البحث التي تساعدك على زيادة حركة البحث الخاصة بك ، لذلك قبل أن نتعمق في البرنامج التعليمي ، سأفترض أنك قد تعاملت بالفعل مع الأساسيات مثل التحقق من موقعك وإرسال ملف sitemap إلى جوجل إذا لم تكن قد فعلت ذلك حتى الآن القيام بذلك  يمكنك هنــــــــــــا مشاهدته
    أولا لأنك ستحصل على الكثير دعنا نصل إلي الخطوة الأولى هي تحسين نسبة النقر إلى الظهور للكلمات الرئيسية ذات الأداء الضعيف ، لذلك دعونا نحدد كلمة رئيسية ضعيفة الأداء مثل أي صفحة لا 'رتب في المواضع 1 و 2 لهذا المفتاح والسبب الذي دفعني لمعرفة هذه الطريقة لأنه إذا نظرت إلى هذا الرسم البياني لمنحنى نسبة النقر إلى الظهور ، فإنك تلاحظ أن أي شيء ليس في المواضع واحد أو اثنين يحصل على أهمية كبيرة y على سبيل المثال ، إذا كانت صفحاتك في الترتيب في الموضع 7 ، فستكون نسبة النقر إلى الظهور لديك حوالي 2.16٪ الآن إذا كنت قادرًا على رفع ترتيب هذه الكلمة الرئيسية إلى موضع نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بك ستكون حوالي 15.5٪

    شاهد لمحة فقط نظرية فقط :
    الآن لوضع هذا في المنظور إذا كانت الكلمة الرئيسية ستحصل على ترتيب صفحتك من حيث حجم البحث يجب أن تكون في الموضع 8 ستحصل على حوالي 30 زيارة بحث من الموضع الحالي لتحصل على 200 زيارة بحث شهرية وهو ما يزيد عن ثمانية  أضعاف حركة البحث للعثور على هذه الكلمات الرئيسية ضعيفة الأداء انتقل إلى نتائج البحث تدعم الأداء ، وتأكد من النقر على متوسط ​​نسبة النقر إلى الظهور ومربع الموضع المتوسط ​​بحيث تظهر في الجدول أدناه العالم التالي على الجدول وإعداد فلتر المواضع لعرض الصفحات التي يكون متوسط ​​ترتيبها أقل من ثمانية سبب النقطة هو أنه من الأسهل الانتقال من الموضع a إلى الأعلى اثنين حيث ستحصل على مزيد من التعرض للجزء السفلي المطلق من الصفحة واحد الآن أحد القيود على Search Console هو أنهم لا يسمحون لك بإعداد posi لذلك سأقوم فقط بفرز الجدول حسب الموضع بترتيب تنازلي في البدء بإعطاء الكلمات الرئيسية للقصص التي قد نرغب في تحسين صفحاتنا ولكننا نريد أيضًا أن ننظر إلى عدد مرات الظهور لأنه من غير المحتمل أن تكون هناك فائدة في التحسين محجر مع 30 مرة ظهور واحدة تبرز لي هي هذه

    كيفية إنشاء روابط خلفية لذلك انقر على هذه الكلمة الرئيسية ثم سأذهب إلى علامة تبويب الصفحات من هنا ، تريد إجراء تحليل فردي لهذه الصفحة ومعرفة ما إذا كنت يمكن أن يتم تحسينها أكثر للكلمة الرئيسية نظرًا لأنها تقريبًا حول نفس الموضوع ، لذا سواء كان ذلك على الصفحة يعمل على روابط داخلية أو أي شيء آخر عليك تقييم أفضل مسار للعمل والتجربة ولكن تأكد من استخدام بعض الفطرة السليمة على سبيل المثال سنرى أننا رننا على 301 خطأ مطبعي في إعادة توجيه أخطاء SEO من أجل حاصل القسمة على موضوع نسب النقر إلى الظهور ، والخطوة التالية هي خمسة منحنى ETR الذي عرضته عليك قبل أن يعرض فقط المتوسطات ، وهذا يعني أنه ليس كل واحد الكلمة الرئيسية التي سيحصل الباحثون  في الموضع الأول على نسبة 30٪ من التشغيل الذي نحتاج إلى فعله ، وهو معرفة الكلمات الرئيسية التي تحتوي على نسب فرعية للنقرات الفرعية لتحليل السبب ومعرفة ما إذا كانت هناك طريقة للحصول على المزيد من النقرات والزيارات إلى صفحاتنا ، لذا بينما لا نزال تقرير نتائج البحث ، دعنا نغير فلتر الموضع لإظهار الصفحات التي لها موضع تصنيف يعني أفضل من أعلى ثلاثة تصنيفات بعد ذلك ، سأبدأ الجدول حسب نسبة النقر إلى الظهور من الأدنى إلى الأعلى لمرات الظهور لكيوي CTR يجب أن يكون في مكان ما في نطاق الملعب من 9 إلى 15٪ لأنني أعلم أننا بالتأكيد نطابق Insurgent هنا ، لذا دعنا نذهب إلى Google ونبحث عن لوحة المفاتيح هذه أصبح من المنطقي الآن أن المقتطف المميز يستحوذ على الكثير من  الكلمات  ثم يتبعه مقاطع فيديو يسأل الناس أيضًا عن كتل ثم الصفحة التي هي في الواقع الترتيب العضوي رقم واحد لذلك في هذه الحالة يمكننا بالتأكيد العمل على محاولة امتلاك هذا المقتطف المميز


    نرجوا أن نكون قد أفدناكم بموضوعنا  شكرا 
    مساحة اعلانية

    المتابعون

    تابعنا على فيسبوك